shabab3alaelhawa

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مش بعيد الدنيا تجمع بينا تانى... مش بعيد يضحكلنا بكرة زمانى يالى قلبى كل لخظة بيناديك...مش بعيد الاقيك ياغالى بين ايدى تجى ودموع الفرح تملا عنى يومها هاقولك اد اى اشتاق ليك

3 مشترك

بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!!

حامد @ بندق
    حامد @ بندق
    كبير الليلة
    كبير الليلة

بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!! Empty بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!!

مُساهمة من طرف حامد @ بندق الجمعة أغسطس 28, 2009 3:34 pm

دخلت الأم غرفة البنت ووجدت رسالة على السرير فقرأتها بيدين مرتجفتين وكان مضمون الرسالة كالتالي :

أمي الحبيبة
    بندم وأسف شديد أخبرك أنني هربت مع صديقي الجديد وجدت معه الحب الحقيقي وهو لطيف جدا بالرغم من الأقراط التي يضعها في أذنيه وأنفه والوشم الكثيرة على جسمه ودراجته الكبيرة وليس هذا.....فقط ماما

! فأنا أيضا حامل
    وهو يقول لي أننا سنكون سعيدين جدا في الحياة كما قرر هو إننا سنعيش معا في الغابة ويريد أنجاب الكثير من الأولاد معي وهذا أحد أحلامي لقد أخبرني أنىالحشيش لا تؤذي وسنزرعها من أجل أصدقاءنا الذين سيهدوننا الكوكايين واطمئني يا أمي نحن نصلي أن يجد العلماء دواء للإيدز
    من أجل حبيبي فهو يستحق

ماما لا تقلقي أنا عمري 15 سنة الآن وأنا أعلم كيف أعتني بنفسي يوم ما سأزورك لتتعرفي على أحفادك

ابنتك
    ملاحظة :
    ماما أنا أمزح أنا عند الجيران فقط أردت أن أريك أنه يوجد في الحياة أمور أسوأ من نتائج الاختبارات...
    وتقرير المدرسة موجود على طاولتي
    شهر زاد
    شهر زاد

بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!! Empty رد: بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!!

مُساهمة من طرف شهر زاد الجمعة أغسطس 28, 2009 7:56 pm

ههههههههههههههههه يا عينى هتلاقى امها اصلا ماتت قبل ماتقرا الملاحظة
    تسلم موضوعاتك يا بندق Very Happy Very Happy Very Happy
    el general
    el general
    الدراع اليمين للرجل الكبير
    الدراع اليمين للرجل الكبير

بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!! Empty رد: بنت رسبت بالامتحان انظروا ماذا فعلت!!!

مُساهمة من طرف el general الجمعة أغسطس 28, 2009 11:56 pm

ههههههههههههههههههههههه يا ترا ماما عايشه من اول سطرين ولا ماتت
    فعلا تعليم مجانى

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:07 am